الاثنين، 24 أكتوبر 2016

كيف أعرف قناعاتي المعيقة !

كيف اعرف قناعاتي المعيقة ؟







أفضل طريقة هي النية ، 



حدد النية التي تريد تحقيقيها ،




 ثم استشعر حدوثها ، 


الان سوف يظهر صوتين بالداخل بعد استشعارها


‏١- نوايا معارضة 


٢- قناعات معيقة 



ايش الفرق بينهم ؟




النية المعارضة تعترض عليك شخصيا 


القناعة المعيقة تعترض على النية نفسها


مثال :


‏النية : أنا الآن في علاقة زواج منسجم فيها 


النية المعارضة تتجه لذاتك : منت وجه زواج ، راح تفشل ،



 كيف تتزوج وانت على الحديدة ، مين يقبلك اصلا؟



‏القناعة المعيقة تتجه للنية نفسها :

الزواج صعب بهذا الزمن ،

 المتزوجون تعساء ، كل زوج طفران ،


 الزواج مسؤولية وقيد للحرية ، الزواج نهاية الحب



*******************

‏كيف أتخلص من القناعات والنوايا المعارضة ؟

أول شى تكفى لاتتخلص ، فكرة التخلص هو إعطاء الخارج طاقة 




وقوة أكبر من نيتك التي هي تعرف الطريق لذلك




‏السؤال الصح : 



كيف أجعل نيتي هي تتجلى بحب ؟




مع النوايا المعارضة : 



كرر توكيدات الاستحقاق ،






الاستحقاق هو حب الذات وتقبلها بوضعها الحالي




تكرار توكيدات الاستحقاق


 واستشعارها أمام كل نية معارضة يذوبها :


 أنا أحب ذاتي ، متقبل عيوبي ، 



أنا روح عظيمة أنا موجود لأستمتع ، 


أنا فعلا استحق



‏مع القناعات المعيقة : 



١- مناقشة الزواج يقيد الحرية  



من قال كذا ؟



ماهو صحيح ، هذا تعميم 




٢-وضع دليل على بطلانها فيه أزواج أحرار 


٣- قناعة جديدة



‏ماهي المؤشرات على  أن النية بطريقها للتجلي ؟



١- المشاعر : اطمئنان ثقة حب عند تردديها 



٢- ظهور مقدماتها ع شكل تجليات بسيطة 


٣- امتنان لأي تجلي



‏الحياة خط متوازي ،



 طريق لذاتك وطريق لنواياك ،



 وهذان الطريقان يسيران معا لاينفصلان ،



 كل نية توقفت سبقها توقف حبك غير المشروط لذاتك 




هناك تعليق واحد: